أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن إدارة النادى الأهلى لم تعلن بعد عن

حب,الدوري الممتاز,الأهلي,الجمهور,مسابقة

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 08:00
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شوبير: مفاجأة فى مصير معلول بعد الاعتزال

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن إدارة النادى الأهلى لم تعلن بعد عن تجديدها للاعب على معلول وأنها تنتظر الوقت المناسب لذلك، وسيتم الإعلان رسمياً عن تمديد عقد على معلول خلال ساعات، لمدة موسمين .

كما أوضح أن تمديد عقد معلول ظهير أيسر الأهلى بات قريباً جداً من أخذ صورته الرسمية، لمدة موسمين إضافة لبند تكريمى فى نهاية عقده بأن يزيد قدر ما يتقاضاه فى ختام عقده مع النادى الأهلى 100 ألف دولار على قيمة عقده .

كشف شوبير أن على معلول لاعب مميز ومحب للنادى الأهلى وأخلص له، لذلك فإن مستقبله مع النادى الأهلى بعد الاعتزال مضمون؛ حيث إنه سيكون له دور فى النادى الأهلى، بعد أن قضى خمس سنوات معه حصد خلالها العديد من البطولات .

أضاف أحمد شوبير إن معلول لاعب مسؤول داخل الملعب وثابت المستوى ويتمتع بالخلق والاحترام ولم يختلف عليه أحد منذ قدومه واللعب وسط صفوف النادى الأهلى، كما أنه استطاع خلال تواجده وإخلاصه الملحوظ لروح الفانلة الحمراء أن يكسب حب الجمهور ووقوفهم خلفه دائماً، كذلك المطالبة بتمديد عقده وعدم التفريط فيه .

كانت انتشرت أخبار عن توقيع التونسي الدولي علي معلول ظهير أيسر الأهلي على عقود تجديده  لمدة موسمين، خلال ساعات قليلة عقب لقاء  فيوتشر اف سي الذى انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق في إطار مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.