تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط عاطل بحوزته 40 كيلو م

الداخلية,الثلاثاء,شرطة,المالية,ضبط,الاتصال,الإسماعيلية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قيمتها 40 مليون جنيه.. سقوط إمبراطور المخدرات بـ40 كيلو «شابو»

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط عاطل، بحوزته 40 كيلو من مخدر الشابو، و10 آلاف جنيه، حصيلة بيعه للمخدرات، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، والتي قدرت القيمة المالية للمضبوطات بـ40 مليون جنيه.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم محمد فؤاد رئيس مباحث التل الكبير، يفيد ضبط «محمد. س»، عاطل، ومقيم دائرة مركز شرطة التل الكبير، وبحوزته 40 كيلو من مخدر الشابو، و10 آلاف جنيه، وهاتف محمول لتسهيل مهمة الاتصال بعملائه.

كانت معلومات قد وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام «محمد. س»، عاطل، ومقيم دائرة مركز شرطة التل الكبير، بحيازة واتجار المواد المخدرة على نطاق واسع، وتخصص المتهم في توزيع مخدر «الشابو» على المدمنين بنطاق محافظة الإسماعيلية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وبعد التأكد من صحة المعلومات تم رصد تحركات المتهم وعمل عدة اكمنة ثابتة ومتحركة تمكنت إحداها من ضبط المتهم وبحوزتة كمية المخدرات والمبلغ المالي وهاتف محمول يستخدم في عملية الاتجار، تحرر المحضر اللازم بالتحربات وواقعة الضبط واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفى سياق آخر، تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية تكثيف جهودها في البحث عن الطفلة سجى أحمد، ثلاث أعوام والمقيمة بمنشية فايد، دائرة مركز شرطة فايد جنوب الإسماعيلية والمفقودة منذ الثلاثاء الماضي حتى الأن .