كشفت تقارير صحفية عن رغبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في ضم لاعبين في مركزي الجناح لتعوي

محمد صلاح,هجوم,صلاح,الأولى,نيجيريا,إفريقيا,وست هام,2021,ليفربول,إنتر ميلان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لتعويض غياب صلاح وماني..ليفربول يرغب في إبرام صفقة جديدة

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، في ضم لاعبين في مركزي الجناح، لتعويض غياب النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني خلال مشاركة الثنائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

وينضم محمد صلاح، وساديو ماني، والغيني نابي كيتا، إلى منتخباتهم الوطنية للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في 9 يناير، وحتى 6 فبراير.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كلوب يحلم بضم رافينيا نجم ليدز يونايتد، وجارود بوين جناح وست هام يونايتد؛ لتعزيز هجوم الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد رافينيا هدفًا قديمًا لليفربول منذ الصيف الماضي، بينما هذه المرة الأولى التي يسعى خلالها الريدز لضم بوين، الذي خطف أنظار كلوب في مباراة سابقة بين وست هام وأبناء أنفيلد، وصرح المدرب الألماني بذلك عقب اللقاء.

كما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن ليفربول حدد 3 لاعبين لتعويض غياب محمد صلاح وساديو ماني ولاعب الوسط نابي كيتا خلال مشاركة الثلاثي في كأس أمم إفريقيا في يناير المقبل.

وأشارت إلى أن الريدز يسعى لتعزيز صفوفه بـ3 صفقات هم الجناح أرنوت دانجوما، والمدافع جليسون بريمر، ولاعب الوسط مارسيلو بروفوزيتش في موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضافت أن المدير الفني يورجن كلوب مهتم بالتعاقد مع جناح بسبب غياب صلاح وماني في يناير، وحدد دانجوما الذي يستمتع بموسم رائع مع فياريال بطل الدوري الأوروبي.

كما يسعى الريدز لإنهاء التعاقد مع بروزوفيتش لاعب خط وسط إنتر ميلان الذي سيكون مجانيًا في نهاية الموسم، من أجل تعديم خط وسط الفريق، بالإضافة إلى مدافع تورينو البرازيلي بريمر لتجنب تكرار موسم الإصابة في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تقام نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022.

يذكر أن المنتخب المصري يلعب في المجموعة الرابعة للبطولة، التي تضم أيضا منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.