يرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن عودة محمود عبد الرازق شيكاب

البنك الأهلي,نيمار,الزمالك,بداية الموسم,الأهلي,غزل المحلة,الإمارات,القاهرة,أحداث,البنك

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بعد انتهاء الإيقاف ..كارتيرون يعلق على عودة شيكابالا

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

يرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق إضافة قوية للقلعة البيضاء بعد انتهاء إيقافه عقب مباراة غزل المحلة الأخيرة في الدوري.

وشدد  المدير الفني على أن عودة شيكابالا مهمة للفريق خاصة وأنه قائد الزمالك، كما أنه يلعب دورا مهما مع الفريق ويجيد اللعب في مركزي الجناح وصانع الألعاب وسيكون أحد الحلول الهجومية المتاحة أمام الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وأضاف كارتيرون أن شيكابالا جاهز للمشاركة في المباريات، وكان يتدرب بجدية مع الفريق في الفترة الماضية رغم الإيقاف.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم عاقب شيكابالا بالإيقاف لمدة 8 مباريات في أعقاب أحداث مباراة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري المصري الموسم الماضي.

وكان فريق الزمالك حقق  فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق أخر منح  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعدا للاعبي الفريق الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق منذ بداية الموسم بالحصول على فرصة في الوقت المناسب.

ويضم الفريق عدد كبير من الناشئين أمثال سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وحمدي علاء وسيد نيمار وأحمد زكي ومحمد حسام بيسو وحسام أشرف .

واستقر المدير الفني على مواصلة التدريبات لمدة 3 أيام على أن يحصل اللاعبون على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية.