اعتاد أسامة التعدي على أسرته بسبب إدمانه المخدرات.. رفض المتهم الانصياع لنصائح والده بالابتعاد عن طريق الشيط

الجيزة,عامل,عاطل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

التفاصيل الكاملة لمذبحة إمبابة.. المتهم يعاني من مرض نفسي

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

اعتاد "أسامة" التعدي على أسرته بسبب إدمانه المخدرات.. رفض المتهم الانصياع لنصائح والده بالابتعاد عن طريق الشيطان وطلب من والده أموالا بغرض شراء المواد المخدرة وعندما رفض استل المتهم سكينا وطعن والده المسن البالغ من العمر 71عاما عدة طعنات متفرقة في جسده فسقط غارقا في دمائه... جريمة بشعة شهدتها منطقة أرض الجمعية، بحي إمبابة.

لم تقف الجريمة عند هذه الواقعة بل تعدت إلى شقيقة المتهم، فعندما شاهدت شقيقة المتهم جثة والدها انهارت وأسرعت بالصراخ للاستغاثة بالجيران فانهال عليها بالسكين فلقيت مصرعها في الحال .

وانتقل فريق من نيابة الجيزة لمعاينة مسرح جريمة قتل عامل لوالده وشقيقته بعدة طعنات في إمبابة ومناظرة الجثتين.

وتبين من المناظرة للجثث أن الوالد مصاب بـ 5 طعنات متفرقة بالبطن والصدر وشقيقة المتهم مصابة بالبطن والسابق.

وتبين من التحريات أن المتهم "أسامة" 31عاما “عاطل”، سبق اتهامه في 8 قضايا، ووالده يدعى "إ. ن" يبلغ من العمر 71عاما، بينما شقيقته تدعى "ن" 41عاما وأمه دائم التشاجر مع أسرته والعناية الإلهية أنقذت والدته من الموت.

وقال الجيران أنهم سمعوا أصوات صراخ فلم يهتموا مبررين ذلك بأنهم اعتادوا على ذلك من "أسامة" حيث دائم التعدي على أسرته يوميا، وعندما سمعوا الأصوات اعتقدوا انه يتشاجر مع أشقائه ووالده فلم يتدخلوا.

كما أضاف أحد الجيران أن المتهم عقب تسديد الطعنات لوالده قام بسحله وسحبه خارج بمدخل العقار وطعن شقيقته الأخرى عندما استغاثت لإنقاذها بعدما شاهدت والدها غارقا في دمائه