أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا منشورا الي الاتحادات الأهلية بمناسبة مشاركة اللاعبين المنضمين الي قوائ

محمد صلاح,مصر,مصطفي محمد,صلاح,الدوري الإنجليزي,تشيلسي,فيفا,يوم,ليفربول,القاهرة,منتخب مصر,الفراعنة,2021

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 02:35
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

خطاب فيفا يكشف إجبار كيروش علي مشاركة صلاح مع ليفربول

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منشورا الي الاتحادات الأهلية، بمناسبة مشاركة اللاعبين المنضمين الي قوائم المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع أنديتهم في المسابقات المحلية خلال الفترة من 27 ديسمبر حتي 3 يناير المقبل.

وسمح فيفا باستمرار اللاعبين مع أنديتهم حتي الثالث من يناير بعد الاتفاق مع الاتحادات الأهلية المعنية ، علي أن ينضموا بعد ذلك التاريخ الي معسكرات منتخبات بلادهم.

و يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.

وجاء نص خطاب فيفا علي النحو التالي : ‏بعد الإتفاق مع فيفا ، قرر كاف بالتضامن وبشكل ودي الإتفاق مع الأندية أنه بالنسبة للاعبين الذين لديهم مباريات رسمية للنادي بين 27 ديسمبر 2021 و 3 يناير 2022 ، سيتم توجيه الإتحادات الأعضاء المشاركة المعنية بأن هؤلاء اللاعبين قد يظلون مع أنديتهم للمشاركة في هذه المباريات ويتم إطلاق سراحهم بعد المباراة الأخيرة خلال هذه الفترة".

و ينطلق معسكر الفراعنة الخميس المقبل وفقا لخطاب استدعاء اللاعبين المرسل للأندية ، علي أن ينضم اللاعبين المحترفين في الأول من يناير وهم مصطفي محمد وأحمد حسن كوكا واحمد ياسر الريان وتريزيجيه.

في الوقت الذي ينضم فيه الثنائي محمد صلاح ومحمد النني المحترفان في ليفربول والارسنال في الثالث من يناير المقبل ، وذلك بعد خطاب فيفا ، حيث يخوض صلاح مباراة ليفربول أمام تشيلسي المحدد لها في الثاني من يناير بالبريميرليج ، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإنجليزي بعد يوم من لقاء النني مع آرسنال ضد مان يونايتد.

ومن المقرر أن يحضر صلاح والنني إلي القاهرة صباح الثالث من يناير بطائرة خاصة ، مثلما انضم الثنائي في اخر معسكر للمنتخب.