بسم الله الرحمن الرحيميا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تص

ضبط,رئاسة الجمهورية,رجال,يوم,السيسى,مصر,قضية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نظره امنيه .. شكر واجب ..بقلم اللواء مصطفى مقبل

لواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج الأسبق  الشورى
لواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج الأسبق

بسم الله الرحمن الرحيم 

 {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} 

صدق الله العظيم .. [الحجرات 6]

 

بصفتى ابنا من ابناء هذا الجهاز العظيم جهاز الشرطه المصريه ,وقضيت فيه قرابة الاربعين عاما ,أتوجه بخالص الشكر والتقدير والفخر للسيد وزير الداخليه الرجل, الذى يعمل فى صمت وهدوء ورصانه وفكر متجدد ,ولكل الزملاء والابناء من جهاز الشرطه بكل قطاعاته وفروعه, وخاصه قطاع الأمن الوطنى .. العين الساهره من أجل امن وامان هذا الوطن ضد قوى الشر, والبغى والعدوان ولقد كان التوفيق حليفهم فى القضيه الأخيرة.

الخاصة بالنصب باسم مؤسسة رئاسة الجمهورية ,وذلك للتشهير بمؤسسات الدوله ,وفقدان الثقه وزعزعة الاستقرار اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا اعتمادا على مساوئ السوشيل ميديا ,وضاعاف النفوس والمحتالين الذين اعمتهم الماده والطمع ضد مصالح هذا البلد ورفعته.

فما ذالت هناك فئه قليلة قلوبهم عمياء لاترى النور, ولا تدرك حجم الإنجازات التى تمت وما زالت تتم لتكون مصر ام الدنيا بالفعل, ليس داخليا فقط ,ولكن خارجيا ايضا فانها لا تعمى الأبصار, ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور.

لقد اثبت ضبط هذه القضية أن هناك جهاز شرطه قوى ,يمنحنا الثقه على أنفسنا واموالنا واعراضنا ,وعلى بلدنا واقتصادها ونمائها فهم فى رباط دائم بفضل الله .

وقد قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم "رباط يوم فى سبيل الله خيرا من الدنيا وما فيها ".

فهنيئا لأبنائنا من رجال الشرطه بهذا الثواب العظيم, ولكن يجب أن نستفيد من هذه القضيه قضية النصب باسم مؤسسات الدوله ما يلى:.

انه يجب على مؤسسات الدوله جميعا الشفافيه المطلقة بكل ما يصدرعنها من قرارات, أو تعاقدات او اى ممارسات أو إعطاءات .

اننا فى حاجة ماسة إلى زيادة جرعة التوعيه ,ضد ما يسمى بالسوشيل ميديا ,وكافة المواقع الالكترونية والتى تسمى "مرض العصر".

يجب علينا أن نثق فى مؤسسات دولتنا ,وأن نتثبت من كل ما هو خارج عن المالوف فلسنا مجتمع انبياء مع مرعاة الله فى كل اعمالنا واسماعنا وابصارنا ,لاننا مسؤلون عنها يوم القيامه ما زلنا فى حاجة هامه إلى تفعيل دور الشرطه المجتمعية ,وهى اننا كلنا مسؤلون عن الأمن والامان.

فنحن خير امه اخرجت للناس طالما نامر بالمعروف ,وننهى عن المنكر, ومنها مساعده الشرطه والابلاغ عن أى مخالفه من شانها المساس بالمجتمع وافراده .

كلنا ثقه فى أجهزة الشرطة المختلفه ,ندعو الله أن تظل مصر امنا امانا مستقره مستنيره بفضل الله ثم بقضل رئيسها المخلص الرئيس عبد الفتاح السيسى ,وفقه الله واعانه وسدد خطاه لرفعة هذا البلد وازدهاره واستقراره.

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.