كشف باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أن بطولةكأس الأمم الإفريقيةستنطلق في موعدها خلال ا

مصر,الحكومة,الاتحاد الإفريقي لكرة القدم,إفريقيا,يوم,العالم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رسميًا..إقامة كأس الأمم الإفريقية في موعدها

الشورى

كشف باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أن بطولة كأس الأمم الإفريقية ستنطلق في موعدها خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 من شهر فبراير.  

وقال باتريس موتسيبي في تصريحات أثناء تواجده في ملعب أوليمبي، على هامش تواجد في الكاميرون: عندما كنت في مصر خلال الشهر الماضي قلت أننا سنلتقي بعد أسابيع في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف موتسيبي: فخور ومتحمس بالعمل الذي تم من أجل تنظيم هذه البطولة، هناك تقدم ملحوظ ومكثف عالج الأخطاء والأزمات التي كانت موجودة خلال الأشهر الماضية.

وأضاف رئيس الاتحاد الإفريقي: سنقدم كل ما لدينا لتقديم نسخة ناجحة من كأس الأمم الإفريقية في يناير، وسيندهش العالم بنسخة استثنائية ستقام في الكاميرون.

موتسيبي: كأس الأمم في موعدها

ووجه موتسيبي رسالة إلى إفريقيا: نحن بالتعاون مع الحكومة الكاميرونية، وصامويل إيتو الرئيس الجديد والاستثنائي للاتحاد الكاميروني، نحن على استعداد تام لإظهار الكرة الافريقية في أفضل شكل.

وأضاف رئيس الاتحاد الإفريقي: أنا فخور بصديقي إيتو، لا يجب أن نقلل من الثقة في الكاميرون، ويجب أن نرفع من شأنهم، يجب أن نكون أكثر تفاؤلًا لأننا نقسو في نقد انفسنا.

وعن إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية، قال موتسيبي: سأكون هنا يوم 7 يناير، والبطولة ستنطلق يوم 9 يناير في موعدها، أنا متحمس ولدي ثقة في جاهزية الكاميرون.