قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية بتحويل أوراق 4 متهمين في قضية قتل وسرقة للمفتي وتحديد جلسة 1

القاهرة,شخصين,2021,سلاح,مصر,قضية,النيابة,محكمة,متهمين,الأولى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إحالة أوراق 4 متهمين لفضيلة المفتي بتهمة السرقة والقتل

الشورى

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية بتحويل أوراق  4 متهمين في قضية قتل وسرقة للمفتي وتحديد جلسة 19 فبراير للنطق بالحكم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين طارق رضوان مصطفى ومحمد إبراهيم عبد الرؤوف وإسلام سمير إبراهيم  وسحر سید حسین في القضية رقم 6361 لسنة 2021 جنايات مصر الجديدة المقيدة برقم 1909 لسنة 2021 كلي شرق القاهرة أنهم قتلوا المجني عليه "محمد هشام مصطفی" عمدا مع سبق الإصرار بأنه وعقب مرورهم بضائقة مالية ضمروا في نفسهم قتله لسرقته وأعدوا لذلك الغرض سلاح ناري "محول من محدث صوت" وسلاح أبيض "مطواة" وأداة "الأصق طبي" وتوجهوا لمسكنه حیث أيقنوا تواجده به وما أن ظفروا به حتى قاموا بتكبيل يديه وقدميه وكتموا أنفاسه بأقمشة فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي أنهم في ذات الزمان والمكان. انهم سرقوا المجني عليه  "محمد هشام مصطفى" بأنهم عقب إزهاق روحه إستولوا على المنقولات والمبالغ النقدية المبنين وصفة وقدرة بالأوراق والمملوكين للمجني عليه وكان ذلك ليلا وحال كونهم أكثر من شخصين حاملين لسلاح ناري "محول من محدث صوت " وسلاح أبيض "مطواة" على النحو المبين بالتحقيقات.

كما اقترنت الجناية الأولى بجناية أخرى وهي أنهم في ذات الزمان والمكان.

انهم سرقوا المجني عليها "منی مرتضی عبادة إسماعيل" وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليها بأن أشهر الأول في مواجهتها سلاح ناري "محول من محدث صوت " وأشهر الثاني في مواجهتها سلاح أبيض "مطواة" وكيل يديها وكمم فمها وعصب عينيها بلاصق طبي حال تواجد باقي المتهمین بهسرح کیدهما للشد من أزرهما مها بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المنقولات المملوكة لها والهنبية وصفة وقدرة بالأوراق على النحو المبين بالتحقيقات.

وحازوا وأحرزوا سلاح ناري غير مششخن "محول من