قام الراعي الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية بتكريم الكابتن مؤمن زكريا لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي. وقام ب

مصر,إفريقيا,القاهرة,منتخب مصر,الذهب,الأهلي

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 16:01
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تكريم مؤمن زكريا في احتفالية زيارة كأس الأمم الإفريقية لمصر

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

قام الراعي الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بتكريم الكابتن مؤمن زكريا، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي. وقام بتسليم الدرع ، للواء ثروت سويلم، عضو مجلس الشعب ووكيل لجنة الشباب بمجلس الشعب لتعذر حضور اللاعب.

وجاء ذلك خلال زيارة كأس الأمم الإفريقية الأصلية المصنوع من الذهب الخالص لمصر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لتكون مصر بذلك هي المحطة الأخيرة من جولته بالدول الإفريقية والبالغ عددها 20 دولة للترويج للدورة 33 من بطولة إفريقيا 2022.

وقد قام الراعي الرسمي  بجولة بالكأس في شوارع القاهرة على حافلة مكشوفة بدءاً من حي المعادي وصولاً إلى نادي "النادي" بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أقيم مؤتمر بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  ونخبة من المسئولين وبمشاركة أكثر من 700 فرد من الشباب من مختلف انحاء الجمهورية، إعلاناً عمَّا تلعبه هذه الزيارة من دور كبير يعكس حضور مصر البارز والفعّال في القارة الإفريقية، وما تلعبه الرياضة وكرة القدم من دور كبير ومؤثر في التواصل ودعم العلاقات بين شعوب القارة الإفريقية. وتضمنت فعاليات الاحتفالية العديد من الألعاب الرياضية المخصصة للشباب المشاركين وكذلك سحب وتوزيع للجوائز والهدايا لكل الحضور.