قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم الاثنين بالعباسية بمعاقبة المتهمان في قضية مقتل الشاب جرجسمنطقة عين شمس با

القاهرة,الأرض,طالب,ميكروباص,اليوم,قضية,النيابة,مقتل,محكمة,سائق

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين في قضية قتل جرجس بمنطقة عين شمس

الشورى

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، بالعباسية، بمعاقبة المتهمان في قضية مقتل الشاب جرجس منطقة عين شمس، بالسجن المشدد 10 سنوات.   

كانت قد أجلت المحكمة  تأجيل محاكمة المتهمَين إلى جلسة 6 نوفمبر، وطالبت بالادعاء المدني والمطالبة بتعويض مدني مؤقت قدره 40 ألف جنيه للمجني عليه.

وأوضح طلبة، لـ القاهرة 24، أن هيئة المحكمة أجلت القضية، نظرا لعدم وجود المذاكرات الخاصة بالقضية، مطالبا بتعديل القيد والوصف للقضية، نظرا لما ورد في التقرير الطبي الشرعي للشاب، لتصبح القضية قتلا عمدا.

وأضاف المحامي أن جهات التحقيق أحالت المتهمين في قضية مقتل الشاب جرجس  إلى محكمة الجنايات، على خلفية قضية القتل.

على صعيد آخر أحالت جهات تحقيق عين شمس، منذ قليل، سائقي ميكروباص المتهمين إلى محكمة الجنايات، على خلفية قضية قتل الشاب جرجس بسبب مطالبته بمبلغ 130 جنيهًا قيمة استكيرات بمنطقة عين شمس.

كشفت تحقيقات النيابة عن تفاصيل مقتل المجني عليه، جرجس سامي، 19 سنة بطعنة من سائق ميكروباص وزميلين.

قالت والدته في التحقيقات إن ابنها كان مالك محل لبيع مستلزمات السيارات، وإن المتهمين يسكنان عقارًا مواجهًا للمحل، واشتريا من نجلها استيكرات لسيارة ميكروباص يعملان عليها بـ 130 جنيه.

أضافت والدة جرجس أن نجلها طالب المشترين بثمن الاستيكرات لكنهما رفضا، وماطلا لأكثر من شهر بأسباب واهية، مضيفًة «كان حلمه مشروعه ينجح.. دايمًا يساعدني في مصاريف البيت.

بداية الواقعة، نادى جرجس على المتهمين مطالبًا بـ130 جنيهًا ثمن الاستيكرات لكنهما رفضا، فنشبت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، استل على إثرها أحد المتهمين مفكًا وسدد إليه طعنات عدة في الرقبة فسقط على الأرض غارقًا في دمائه.