قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى و

القليوبية,شرطة,محكمة,المستشار

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

السجن المشدد 15 عاما لمتهم بقتل شخص والشروع فى قتل آخرين لسرقتهم بطوخ

الشورى

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى، وناجى نصر هلال، وأمانة سر محمد فرحات ومحمد رضا، بالسجن المشدد لمدة 15 عاما لمتهم، عضو بتشكيل عصابى صدر ضدهم أحكام سابقة، لقيامهم بقتل شخص وإطلاق أعيرة نارية على آخرين بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 612 لينة 2012 جنايات طوخ، والمقيدة برقم 555 لسنة 2012 كلى شمال بنها، أن المتهمون قتلوا المجنى عليه "م م ع"، عمدا، بأن لاحقوا السيارة التى يستقلها وأطلقوا صوبه أعيرة نارية من أسلحتهم النارية "بنادق ألية"، مما أدى إلى اصطدام السيارة بسيارات أخرى، فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

 

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين فى ذات الزمان والمكان شرعوا فى قتل 5 آخرين، بينهم قوات شرطة خلال محاولتهم الفرار من قوات التأمين، حيث أطلقوا عدة أعيرة نارية من أسلحتهم النارية "بنادق آلية" بغرض الفرار، إلا أن الأعيرة النارية لم تصب الكثيرين منهم، وتم تدارك المصابين منهم بالعلاج بعد نقلهم إلى المستشفيات المختصة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تلقت بلاغا فى عام 2012، من قيام تشكيل عصابى بإطلاق أعيرة نارية على عدد من الأشخاص بعد ملاحقتهم بالسيارات على الطريق، ما أدى إلى إصابة أحد الأشخاص بعد إنقلاب سيارته ووفاته على الفور