يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لملاقاة تونس في الخامسة مساء الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العرب.و تأهل م

السعودية,عمرو,منتخب مصر,محمد شريف,مصر,تونس,لبنان,الأردن

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

5 لاعبين مهددين بالغياب عن منتخب مصر في ختام كأس العرب .. تعرف على التفاصيل

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لملاقاة تونس في الخامسة مساء الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العرب.

و تأهل منتخب مصر إلي نصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي تقام بينهما علي ملعب ستاد الجنوب ضمن مباريات ربع النهائي .

وبات 5 لاعبين مهددين بالغياب عن المباراة الختامية للفراعنة سواء تأهل للنهائي أو خوض لقاء تحديد المركز الثالث ، وذلك حال حصولهم علي بطاقة صفراء جديدة خلال مباراة تونس المرتقبة.

وتضم قائمة اللاعبين المهددين بالغياب كلا من محمد شريف ومصطفى فتحي وحمدي فتحي و عمرو السولية و أحمد فتوح حيث تحصل كل منهم علي بطاقة صفراء خلال المباريات السابقة.

يذكر أن المنتخب يفتقد جهود أيمن أشرف حتي نهاية البطولة بسبب الإصابة ، في حين ينتظر الجهاز الفني نتيجة الأشعة التي أجريت محمد الشناوي وحمدي فتحي للاطمئنان على حالتيهما.

وأشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني إلى أن حمدي فتحي أصيب بشد في العضلة الخلفية مما استوجب تغييره خلال مباراة الأردن الأخيرة ، في حين اشتكى الشناوي من ألم في فخذه.

أضاف طبيب الفريق أنه على ضوء ما ستسفر عنه الآشعة سيتحدد مدى إصابة كل لاعب وموقفه من المباراة المقبلة والبرنامج العلاجي الواجب اتباعه، مشيرًا إلى أن كل ذلك سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة.

وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.