أكد ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هو أفضل لاعب في العالم

صلاح,الدوري الإنجليزي,محمد صلاح,العالم,أستون فيلا,2021,ليستر سيتي,الدوري الإنجليزي الممتاز,مانشستر سيتي,ليفربول,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

جيرارد: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بنسبة 100%

الشورى

أكد ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا أن الدولي المصري محمد صلاح  لاعب ليفربول هو أفضل لاعب في العالم خلال الفترة الحالية وذلك قبل ساعات من المباراة المرتقبة بين الفريقين التي ستقام في الخامسة مساء السبت على ملعب "الأنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال ستيفن جيرارد في المؤتمر الصحفي للمباراة رداً على سؤال "ليفربول ايكو": "بالفعل محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم بنسبة 100%".

 

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

 

كما يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي ليفربول في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي برصيد 7 أهداف سجلها خلال مشاركته في دور المجموعات.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 12.

 

بينما تواجد أستون فيلا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم أملاً في حصد النقاط الثلاث لمطاردة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي على أمل سقوط فريق مانشستر سيتي في فخ الزيمة أو التعادل في نفس الجولة خاصة وأن فارق النقاط واحدة فقط.

 

ويعول فريق ليفربول الكثير على نجمه المصري محمد صلاح متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 13هدفاً بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.