استقرت إدارة النادي الأهلي على دخول فريق الكرة الأول بالنادي في معسكر مغلق بالعاصمة القطرية الدوحة بداية من ي

الأهلي,قطر,اليوم,الخطيب,كرة,يوم

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 04:37
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي يستعد لـ السوبر الإفريقي بمعسكر مغلق في الدوحة

الشورى

استقرت إدارة النادي الأهلي على دخول فريق الكرة الأول بالنادي في معسكر مغلق بالعاصمة القطرية الدوحة، بداية من يوم 15 ديسمبر الجاري استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي بالدوحة يوم 22 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ الفريق الأحمر معسكره المغلق استعدادًا لهذه المباراة قبل موعدها بأسبوع كامل وتحديدًا من يوم 15 ديسمبر الجاري.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر خلال اجتماعه الأول مساء اليوم تولي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تتوجه إلى قطر منتصف الشهر الجاري استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، على كأس السوبر الإفريقي، يوم 22 من الشهر نفسه.

كما قرر المجلس الموافقة على تفويض محمود الخطيب رئيس النادي، للإشراف على قطاع كرة القدم، والموضوعات العاجلة.

وشهد الاجتماع الأول للمجلس الأحمر بتشكيله الجديد لقطة لافتة للنظر تمثلت في ترك المقعد الخاص بنائب رئيس النادي فارغًا، وذلك في ظل خلو هذا المنصب بعد الأزمة المتعلقة باعتماد فوز العامري فاروق بالتزكية في الانتخابات الأخيرة.

وظهر المقعد الموجود على يمين محمود الخطيب رئيس الأهلي - والمخصص كما هي العادة لنائب رئيس النادي- خاليًا خلال الاجتماع فيما تواجد خالد مرتجي أمين صندوق النادي على المقعد التالي للكرسي الفارغ. 

ورفضت اللجنة الأولمبية اعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس الأهلي بالتزكية، وطلبت عرض أمره على الجمعية العمومية للنادي في أقرب اجتماع لها وذلك طبقا لما هو منصوص عليه في لائحة النادي، وهو ما رفضه النادي والعامري فاروق ليتقدم الأخير بدعوى قضائية ضد قرار اللجنة الأولمبية وأعلن الأهلي تضامنه مع الخطوات التي يتخذها العامري في هذا الصدد.