قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية بمعاقبة الأب المتهم بهتك عرض طفلته البالغة من العمر 16 عام

محكمة,المستشار,النيابة,المؤبد,2020,القاهرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

المؤبد للمتهم بهتك عرض طفلته بمنشأة ناصر

الشورى

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، بمعاقبة الأب المتهم بهتك عرض طفلته البالغة من العمر 16 عاما، بمنطقة الدويقة بمنشأة ناصر، بالسجن المؤبد.

صدر الحكم برئاسة المستشار وفيق محمد مكاوي وعضوية المستشارين محمد أحمد سليمان وأسامة عبدالرحمن وأمانة سر رفاعي فهمي رفاعي وحسام كمال.

وجاء في أمر الإحالة، قيام المتهم «أحمد. ف»، بهتك عرض المجني عليها طفلته كرها عنها ممارسا ما له من سُلطة وسلطان عليها، بدافع الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية، إذ بيت النية وتفكر بروية وأعد مخططا أنفذه بأن استدرج المجني عليها نجلته إلى غرفة بمحل سكنها عقب تأكده من تمام خلوته، وما أن ظفر بها حتي هددها بالإيذاء وحسر عنها ملابسها وقيد حركته بيديه وجسم فوقها ملامسا مواطن العفة بجسدها خادشا عاطفة الحياء لديها، حتي أنزل ماء الحياة خارجها متسببا في حملها سفاحا على النحو التالي.

وجاء في تحقيقات النيابة العامة، مع الطفلة المجني عليها، أن والدها انفصل عن والدتها منذ حوالي 5 سنوات، وتقيم معه في المنزل بصحبة جدتها المسنة، وخلال شهر يوليو من العام المنصرم تعدي عليها والدها المتهم جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من عشرين مرة، وخلال تواجدي بالمنزل دائما.

وتنفيذا لقرار النيابة العامة في المحضر رقم 439 لسنة 2020 جنح منشأة ناصر، والذي يفيد بعرض المجني عليها المودعة بمركز رعاية الأطفال بالقلعة دار إيواء الأطفال المعثور عليهم على مصلحة الطب الشرعي وذلك لأخذ عينة من الرضيعة وإجراء مضاهاة الحمض النووي مع الخاص بالمتهم لبيان عما إذا كان هو الأب البيولوجي لها من عدمه.