تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط من المدير المسئول عن مصنع للمخللات دون ترخيص بحوزته 1000

الإسكندرية,شرطة,ضبط,الداخلية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ضبط مصنع غير مرخص بحوزته 1000 كيلو مخلل فاسد داخل الإسكندرية

الشورى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط من المدير المسئول عن مصنع للمخللات دون ترخيص، بحوزته 1000 كجم من المخللات المشكلة دون بيانات تجارية وبها تغير في الخواص الطبيعية.

تبين التحريات وجمع المعلومات، بأن المتهم كائن بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع الغذائية، وحيازته كميات كبيرة من المخللات داخل عبوات دون بيانات تجارية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بقصد طرحها للبيع بالأسواق، تم اتخاذ الإجراءات القانونية. يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها، لا سيما جرائم الغش التجاري.

من ناحيه أخرى، تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهود مكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام أحد الأشخاص يحمل جنسية أخرى بتهريب كمية كبيرة من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة على جداول المخدرات باستخدام إحدى السيارات، وقيامه بإعداد مخزن سري بها لإخفاء تلك العقاقير المؤثرة.