يستضيف نادي ميلان الإيطالي نظيره ليفربول الإنجليزي في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء على ملعب سان سيرو

ميلان,ليفربول,اليوم,إبراهيموفيتش,محمد صلاح,صلاح,الأولى,مسابقة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ننشر التشكيل المتوقع لقمة ميلان وليفربول بدوري الأبطال

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

يستضيف نادي ميلان الإيطالي، نظيره ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء، على ملعب «سان سيرو»، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة وحسم تأهله إلى الدور التالي، فيما ويحتل يأتي بورتو البرتغالي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويليه أتلتيكو مدريد بنفس الرصيد من النقاط ولكن فارق الأهداف لصالح الروسونيري.

وضمن ليفربول تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعد المباراة بمثابة تحصيل حاصل بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في الـ5 مباريات كاملة.

ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب، بإراحة لاعبيه الأساسيين بعد ضمان التأهل، وهو ما ألمح له المدرب الألماني بإراحة بعض اللاعبين وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي.

وكان الروسونيري قد خسر لقاء مرحلة الذهاب، الذي جمع الفريقين بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية على ملعب آنفيلد، بنتيجة 3-2.

ويدخل فريق ميلان المباراة من أجل تحقيق الفوز، من أجل البقاء على حظوظه في التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ميلان من إنعاش حظوظه مرة أخرى في التأهل بعد أن حقق فوزًا هامًا على أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو في الدقائق الأخيرة برأس ميسياس، خاصة مع خسارة بورتو أمام ليفربول على أنفيلد بهدفين نظيفين.

ويحتاج ميلان في الجولة الأخيرة للفوز على ليفربول مع تعادل بورتو وأتلتيكو مدريد بأي نتيجة من أجل أن يحسم البطاقة الثانية في المجموعة، ويحقق عودة شبه أسطنبولية ويتأهل إلى الدور التالي بعد أن متذيل للترتيب قبل مباريات الجولة السابقة.

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: كوستاس تسيمكاس - جويل ماتيب - إبراهيما كوناتي - نيكو ويليامز

الوسط: تايلر مورتون - نابي كيتا - جيمس ميلنر

الهجوم: تاكومي مينامينو - ديفوك أوريجي - أوكسلايد تشامبرلين

تشكيل ميلان المتوقع:

المرمى: مايك مانيان

الدفاع: ثيو هيرنانديز - فيكايو توموري - أليسو رومانيولي - أليساندرو فلورينزي

الوسط: فرانك كيسي - إسماعيل بن ناصر - ساندرو تونالي

الهجوم: إبراهيم دياز - رافائيل لياو - زلاتان إبراهيموفيتش