كشف تقارير صحفية اليوم الثلاثاء اقتراب إدارةنادي بايرن ميونخ من تجديد عقد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوف

اليوم,بايرن ميونخ,صفقة,برشلونة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بايرن ميونخ يقترب من تجديد عقد ليفاندوفسكي حتى 2025

الشورى

كشف تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء،  اقتراب إدارة نادي بايرن ميونخ من تجديد عقد المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، خلال الفترة المقبلة.

وانضم ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونخ قادما من بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2014 في صفقة انتقال حر، ونجح خلال تلك الفترة في تحقيق 17 لقبًا، كما توج مؤخرًا بجائزة أفضل مهاجم لعام 2021، ضمن الجوائز التي قدمتها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية.

ووفقًا لتقارير صحفية ألمانية، فإن بايرن ميونخ يخطط لتمديد عقد روبرت ليفاندوفسكي حتى نهاية يونيو 2025، حيث يعرف النادي أهمية المهاجم البولندي وللتأكيد على مدى أهميته، كان حسن صالح حميديتش وأوليفر كان الإداريين الكبار متواجدين خلال حفل الكرة الذهبية، وأيضا المدرب جوليان ناجلسمان.

وأكدت التقارير أن إيرلينج بروات هالاند، لم يكن أبدًا موضوعًا محددًا للنقاش في ميونيخ، حيث تثق إدارة النادي في أن البولندي سيحافظ على أعلى مستوى ممكن للأداء خلال السنوات الأربعة المقبلة.

ويستضيف بايرن ميونخ نظيره فريق برشلونة يوم الأربعاء القادم، على ملعب أليانز أرينا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل المباراة على قناة bein Sports 1 HD Premium.