ترأس الدكتور محمد فريد صالح رئيس البورصة المصرية ورئيس مجلس إدارة اتحاد البورصات اليورو آسيوية FEAS الاجتماع

الاقتصاد,البورصة,اللجان,وزير المالية,عام 2021,الاستثمار,الاتحاد الأوروبي,السياحة,اليورو,البنك المركزي,البورصة المصرية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

البورصة المصرية تترأس اجتماعات السنوية لاتحاد البورصات اليورو آسيوية في أرمينيا

جانب من اللقاء  الشورى
جانب من اللقاء

ترأس الدكتور محمد فريد صالح رئيس البورصة المصرية ورئيس مجلس إدارة اتحاد البورصات اليورو آسيوية (FEAS) الاجتماعات السنوية واجتماعات مجلس الإدارة والجمعية العمومية الغير عادية وكذا اجتماعات اللجان الفنية، للاتحاد، وذلك بأرمينيا.

من جانبه قال الدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية رئيس الاتحاد اليورواسيوي للبورصات ، "إنه يجب أن تبدأ بالحديث لبناء القدرات البورصات الأعضاء بالاتحاد على نحو يسهم في زيادة تنافسيتها وتكاملتها وخدماتها وكذا العمل على تنسيق كافة قواعد المنظمة للقيد والتداول ، مع العمل على تبسيط وتسهيل. إجراءات الاستثمار ، وكذا ، وتعزيز التواصل ، وعلاقة ، وعلوم ، وعلوم ، وعلوم ، وعلوم ، وعلوم ، وعلوم ، وعلوم ، وعلوم ، وعلوم ، وعلوم ، وحيوية".

بدأت منشوراتها في عام 2021 ، و einatia and and and and its af myus myus over the publicity. مع المؤسسات العالمية مثل البنك الأوروبي للتنمية والتعمير (البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير) وعقد ندوات وورش عمل لأعضاء الاتحاد لنقل المعرفة والخبرات بين الاعضاء وزيادة الأنشطة التدريبية ، بالإضافة إلى زيادة مستويات العمل من خلال تمويل يبدأ التمويل من خلال التمويل من خلال التمويل ، وذلك لزيادة اعداد المستثمرين ومن ثم ينعكس. فرصة استمرار وطرح شركاتهم في السوق للتوسع والنمو.

تشهد السياحة لقادة الاعمال والاقتصاد التنفيذين الحكوميين ، وزير الاقتصاد الأرميني ونائبه ونائب وزير المالية الأرميني ونائب محافظ البنك المركزي الأرميني والرئيس التنفيذي لاتحاد البنوك الأرميني ورئيس هيئة سوق المال العراقية ، وكذلك السادة أعضاء ، حيث تطرقت إلى الآراء والخبرات وبحث تحقيق مستهدفات الاتحاد موضوعات موضوعية في موضوعات العمل الموارد المالية لزيادة فرص العمل في تنمية مهارات العمل في مجال التربية والتعليم.

كانت الجمعية العامة للاتحاد اليوروآسيوي للبورصات قد انتخبت الدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية ، وذلك بناءً على بعض دعوة أعضاء ، حصلت البورصة المصرية على 23 صوت مقابل 9 أصوات فقط لبورصة سيدني و 6 أصوات لبورصة أرمينيا ، وذلك في شهر يونيو عام 2021.

تأسس اتحاد البورصات الأوروآ آسيوية (FEAS)  في 16 مايو 1995 مع 12 عضوًا مؤسسًا ، التعاون والتعاون في التعاون والترويج والترويج لرأس المال في المنطقة الأوروبية الآسيوية (أي أوروبا وآسيا وحوض البحر الأبيض المتوسط)).

يصل عدد أعضاء الاتحاد اليوروآسيوي للبورصات 39 عضوًا موزعين بين 20 عضوًا كاملاً ، و 7 أعضاء منتسبين ، و 8 مراقبين و 4 شركاء بما في ذلك مؤسسات واتحادات الاتحاد من 20 دولة ، كالبنك الأوروبي الإعمار والتنمية.

الاتحاد الأوروبيآسيوي للبورصات أحد الاتحادات المالية برأسمال سوقي 18،8 تريليون دولار ، تبلغ قيمة التداول لأعضاء نحو 873،5 مليار دولار ، وتصل الأوراق المالية المقيدة ببورصات الاتحاد نحو 3626 ورقة مالية ما بين الأوراق المالية وسندات.

سلمت البورصة المصرية الرئاسة لبورصة مسقط عام 2018 ، بعد ذلك الاتحاد الأوروبي.