كشف الإعلامى أحمد شوبير أن محمد مجدى أفشة لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى قد يغيب عن مباراة الفراعنة المقبلة بكأ

اليوم,منتخب مصر,الفراعنة,إف إم,لبنان,مصر

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 18:07
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شوبير: أفشة قد يغيب عن مباراة مصر فى ربع نهائى كأس العرب

الشورى

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن محمد مجدى أفشة لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى قد يغيب عن مباراة الفراعنة المقبلة بكأس العرب، قائلا فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "أفشة شعر بألم بسيط فى العضلة الأمامية فى نهاية مباراة مصر مع السودان، وأخبر الجهاز الطبى وعلى الفور خضع اللاعب للأشعة التى أثبتت إصابته بشد فى العضلة الأمامية".

ويضيف شوبير: "أفشة يحتاج لثلاثة أيام راحة للتعافى من الإصابة، لذا تأكد غيابه عن مباراة الجزائر، وقد يمتد غياب اللاعب للمباراة المقبلة لمنتخب مصر فى ربع نهائى كأس العرب".

 

وأكمل شوبير: "أفشة يجرى جلسات تأهيلية فى معسكر الفراعنة حتى يجتاز الإصابة بشكل أسرع ويلحق بالمباراة المقبلة لمنتخب مصر".

 

وتترقب جماهير الكرة المصرية والعربية فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، قمة كروية من العيار الثقيل بين منتخب مصر ونظيره الجزائرى، فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالدوحة.

 

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر فى عدد النقاط ( 6 لكل منهما) من الفوز على منتخبى لبنان والسودان، كما يتساويان فى عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف (6 أهداف نظيفة)، كما يتساويان فى بند اللعب النظيف الذى تلجأ إليه اللائحة فى هذه الحالة، حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 إنذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة إنذارين للاعب واحد فى مباراة.