نفذت التذاكر المخصصة للمباراة المرتقبة بين مصر والجزائر المقرر لها علي ملعب الجنوب في السادسة من مساء غدا الثل

الثلاثاء,لبنان,مصر,منتخب مصر,السودان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نفاذ تذاكر مباراة مصر والجزائر في كأس العرب

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

نفذت التذاكر المخصصة للمباراة المرتقبة بين مصر والجزائر المقرر لها علي ملعب الجنوب في السادسة من مساء غدا الثلاثاء في ختام مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب.

واعلنت اللجنة المنظمة عن نفاذ 85 % من سعة المدرجات التي تتسع نحو 40 ألف متفرج وهي السعة التي كانت مخصصة للمباراة، ووفقاً لبيان من اللجنة المنظمة فإنه تم فتح باب حجز التذاكر علي باقي السعة الاستيعابية لملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة نظرا للاقبال الشديد من جمهور المنتخبين لشراء التذاكر.

وتأهل منتخبا مصر والجزائر الي الدور ربع نهائي بطولة كأس العرب قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة الرابعة.

ويتقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط ، وبنفس عدد الأهداف المسجلة " 6 أهداف " دون اهتزت شباكهما بأية هدف، بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

وتنص لائحة بطولة كأس العرب بشأن ترتيب المنتخبات في المجموعة ، علي النقاط الإجمالية ، وفي حالة التساوي بين المنتخبين في نهاية دور المجموعات يتم الاحتكام الي فرق الأهداف الإجمالي ، ثم إجمالي الأهداف ، بجانب النقاط في المواجهات المباشرة ، ثم فرق الأهداف في المواجهات المباشرة ، ثم إجمالي الأهداف في المواجهات المباشرة.