يعقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم مؤتمرا صحفيا ظهر غد قبل التدريب للحديث عن لقاء ال

الظهور,أحمد حجازي,الجزائر,مصر,الإعلام,الأولى,لبنان,المركز الإعلامي,قطر,اليوم,كورونا,منتخب مصر,الفراعنة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كيروش يعلن استعدادات منتخب مصر لمواجهة لبنان فى مؤتمر صحفى غدا

الشورى

يعقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا ظهر غد قبل التدريب للحديث عن لقاء المنتخب اللبناني في بداية مشوار الفريق في المجموعة الرابعة ليطولة كأس العرب التي تضم معهما منتخبا الجزائر والسودان، ويعقد المؤتمر في المركز الإعلامي للبطولة.  وكان المنتخب قد أدى مرانه عصر اليوم على الملعب المخصص لتدريباته بمشاركة جميع لاعبيه في البطولة بعد انضمام أحمد حجازي اهتم المران المغلق حسب الترتيبات المنظمة للبطولة بالجانب التكتيكي ، ومن المقرر أن يسمح لوسائل الإعلام بمتابعة الدقائق الخمسة عشر الأولى من مران الغد الذي سيقام في الثالثة عصرا بتوقيت الدوحة. ويؤدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مدربه البرتغالى كارلوس كيروش مرانه الثانى بالدوحة اليوم استعدادا لمواجهة لبنان فى الجولة الأولى من منافسات كأس العرب المقرر إقامته فى قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل . ووصلت بعثة منتخب مصر فى الساعات الأخيرة من أول أمس السبت إلى الدوحة وعلى الفور توجه اللاعبون إلى مقر إقامة المنتخب وتم الخضوع لجميع إجراءات كورونا وإجراء مسحة طبية على المنتخب بالكامل وتأكد سلبية الجميع ، وخاض الفراعنة تدريبا خفيفا أمس الأحد .

ويسعى كيروش إلى فرض حالة من التركيز الكامل على المنتخب فى ظل الرغبة فى تحقيق المزيد من العروض القوية بمنافسات كأس العرب والتتويج باللقب .

واستقر كيروش على برنامج تدريب الفراعنة قبل مواجهة لبنان التى يراها صعبة ولن تكون سهلة فى ظل رغبة الفريق المنافس على الظهور بشكل قوى أمام المنتخب الوطني لتقديم ضربة بداية قوية في المسابقة ، وقرر كيروش الاعتماد على المحاضرات النظرية بجانب إقامة تدريب واحد للفراعنة يوميا فى الدوحة .