استبعد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين من قائمة حكام بطولة كأس العرب التي تنطلق الأسبوع المقبل بسبب تعرضه للإ

فلسطين,الجزائر,الأولى,لبنان,فيفا,السودان,كورونا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لهذا السبب..استبعاد ابراهيم نور الدين من حكام كأس العرب

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

استبعد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين من قائمة حكام بطولة كأس العرب التي تنطلق الأسبوع المقبل ، بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وكشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، عن تعرض إبراهيم نور الدين للإصابة بفيروس كورونا  وفقا إجراء مسحة قبل السفر للدوحة للمشاركة فى كأس العرب.

وقال رئيس لجنة الحكام في تصريحات إذاعية أنه سيتم مخاطبة فيفا بترشيح حكم اخر بدلا من ابراهيم نور الدين لاسيما. أنه كان الحكم المصري الوحيد في بطولة كأس العرب وكان ضمن حكام تقنية الفيديو فقط.

و تنطلق بطولة كأس العرب، في 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتي 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا، مقسمين على أربع مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، و المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

و يستهل المنتخب المصري ، مشواره في كأس العرب في الأول من ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان ضمن المجموعة الرابعة علي أن يلتقي أمام السودان في الرابع من نفس الشهر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر.