جو خزام للتطوير تنهي تنفيذ 70% من مشروع جو هليوبلس وتبدأ التسليمات العام المقبلأعلنت شركة جو خزام للتطوير

مصر,مبادرة,العقارات

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نادر خزام: زيادات سعرية تتراوح بين 10 و15% في أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة

الشورى

«جو خزام للتطوير» تنهي تنفيذ 70% من مشروع «جو هليوبلس» وتبدأ التسليمات العام المقبل 

أعلنت شركة جو خزام للتطوير العقاري عن انتهاء تنفيذ نحو 70% من أعمال الإنشاءات بمشروع "جو هليوبلس" بمنطقة مصر الجديدة فى شارع النزهة وذلك وفقا للجداول الزمنية المحددة، على أن تبدأ أولى تسليمات المشروع خلال العام المقبل.

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة جو خزام للتطوير العقاري، إن المشروع يضم 1000 وحدة سكنية، ويتم تسويقه وتنفيذه على مرحلتين، وتم إنهاء بيع 80 % من وحدات المشروع، ومن المخطط بدء طرح المساحات التجارية بالمشروع اعتبارًا من يناير المقبل.

وأكد أن الإسراع بمعدلات التنفيذ الحل الأمثل لكافة الشركات خلال الفترة الأخيرة وذلك للحفاظ على مصداقيتها والالتزام في مواعيد التسليم مع توسع السوق العقاري، كما أنه مع الموجة التضخمية العالمية فإن الحاجة تزداد لسرعة التنفيذ للمساحات المباعة مع توقعات بارتفاع تكلفة التنفيذ.

وتوقع زيادات سعرية تتراوح بين 10 و15% في أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة، نظرًا لارتفاع تكلفة التنفيذ، وهو ما يجعل الوقت الحالي الأفضل على الإطلاق لشراء العقارات قبل مواجهة الزيادات السعرية الجديدة، لافتا إلى أن هذه الزيادات تدفع الشركات العقارية للاعتماد على عنصر المرونة في مساحات الوحدات المطروحة وكذلك في أنظمة السداد المتاحة أمام العملاء للحفاظ على حركة المبيعات في السوق العقاري.

وأشار إلى أنه حتى مع توقعات ارتفاع الأسعار فإن السوق العقاري مستمر في مبيعاته نظرًا لاعتماده على الطلب الحقيقي، فالعقار سلعة أساسية لدى أي مواطن، كما أن المبادرات التي تقدمها الدولة لدعم القدرة الشرائية للمواطنين والتي كان آخرها مبادرة المركزي للتمويل العقاري بفائدة 3% تساهم في تنشيط المبيعات.