أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية أنه متاح الآن نحو 72 مليون جرعة من

مصر,الأدوية,التعليم,صدى البلد,كورونا,السيسي,الصحة,فيروس,الرئيس السيسي,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مستشار الرئاسة: مصر لم تصل ذروة الموجة الرابعة لفيروس كورونا.. وهذه الفئة هي المستهدف تطعيمها | فيديو

الشورى

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أنه متاح الآن نحو 72 مليون جرعة من لقاحات فيروس كورونا، موضحًا أن الطلاب ما بين 15 إلى 16 عاما هم المستهدف تطعيمهم فى الوقت الحالى.

أضاف عوض تاج الدين  خلال برنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، وتقدمه الإعلامية «عزة مصطفي»، : ندرس حاليا مدى أمان وفاعلية اللقاح للطلاب الأقل من 15 عاما، موضحا أن الإصابات التي يتم تسجيلها هي التي تسجل بوزارة الصحة فقط.

وتابع  عوض تاج الدين، أن مصر لم تصل لذروة الموجة الرابعة  لفيروس كورونا لأن الإصابات اليومية التى يتم الإعلان عنها لم تثبت بعد.

قال الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحة والوقاية، أن الرئيس السيسي وجه اليوم بتوفير أماكن بديلة للمرضى المصابين بفيروس كورونا، وتلقي العلاج اللازم بأسرع وقت ممكن.

وأضاف عوض تاج الدين  خلال برنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، وتقدمه الإعلامية «عزة مصطفي»،: « نهدف إلى وصول اللقاح لـ  40% من السكان بنهاية العام الجاري»، لافتا ان الرئيس السيسي وجه بتوفير الأدوية والمستلزمات وأماكن إضافية في المستشفيات للمصابين بكورونا.

أكد عوض تاج الدين، ان التعليم اصبح بالرقم القومي فقط، دون الحاجة الي التسجيل المسبق عبر الموقع الالكتروني.