انتظم عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب

الزمالك,يوم,عمرو,مسابقة,الدوري الممتاز,عبد الله جمعة,الإسماعيلية,اليوم,الجمعة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عودة عبد الله جمعة لتدريبات الزمالك..وتأهيل شيكابالا وسيسيه

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

انتظم عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعدما تماثل للشفاء من الإصابة.

وكان اللاعب يعاني من التواء في الكاحل وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف  الجهاز الطبي في الفترة الأخيرة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وفي نفس الوقت أدى محمود عبد الرازق قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، في ظل شكواه من إجهاد عضلي، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وواصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأبيض تدريباته التأهيلية في الفترة الحالية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالقلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم لاعبي الفريق لمجموعتين لخوض تدريبات بدنية بالكرة تحت إشراف كل من البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال، وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق فاز بالأمس على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز