أضرم سائق النيران في شقة سكنية بعد سرقة محتوياتها لإخفاء معالم جريمته وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض الواق

أمن القاهرة,القاهرة,شرطة,ضبط,حريق,العقارات,سائق

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سائق يشعل النيران في شقة لإخفاء معالم جريمته..بعد سرقة محتوياتها

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أضرم سائق النيران في شقة سكنية بعد سرقة محتوياتها لإخفاء معالم جريمته وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض الواقعة وإلقاء القبض على المتهم.

تلقى قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة بلاغا بنشوب حريق بإحدى الشقق بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بشقة «مؤجرة» بإحدى العقارات الكائنة بدائرة القسم، مما أدى إلى تفحم محتويات الشقة بالكامل وباستكمال الفحص تبين وجود كسر بباب الشقة محل البلاغ وسرقة بعض الأثاث من داخلها، وبسؤال مستأجر الشقة موظف بإحدى الشركات الخاصة، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا بالقاهرة أيد ما جاء بالفحص، وقرر بأنه غير مقيم بالشقة محل البلاغ منذ فترة .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة سائق بذات الشركة محل عمل المجنى عليه، مقيم بإحدى الشقق المجاورة للشقة محل البلاغ.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بأنه نظرًا لمعرفته بمستأجر الشقة وعلمه بعدم إقامته بها فاختمرت فى ذهنه فكرة سرقة محتوياتها من الأثاث وفى سبيل ذلك تمكن من دخول الشقة بأسلوب «كسر الباب» وسرقة محتوياتها على فترات، وبتاريخ الواقعة قام بإضرام النيران بالشقة محل البلاغ فى محاولة لإخفاء واقعة السرقة.

وبإرشاده تم ضبط جزء من المسروقات لدى عميليه «مالكي محلين للأثاث المستعمل»، وأقر أحدهما بتصرفه في باقي المسروقات المستولى عيها، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.