View this post on InstagramA post shared by Tamer Hosny @tamerhosnyتامر حسني يتلقى الإشادات بسبب موقف مؤثر م

تامر حسني,مبادرة,التضامن الاجتماعي,يوم,كليب,الجمهور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالفيديو.. تامر حسني يتسبب في بكاء عروسين في حفل زفافهما بعد مفاجأته المؤثرة لهما

الشورى

 

كشف النجم تامر حسنى عن موقف مؤثر له مع عروسين في حفل زفافهما، ووثق نجم الجيل مفاجأته لهما في حفل زفافهما بالفيديو على حسابه بانستقرام، حيث كشف كواليس المفاجأة التي تسببت في بكاء العروسين في حفل زفافهما بعد تأثرهما بحضوره.

ونشر الفنان تامر حسني فيديو على حسابه بانستقرام، كشف به عن مفاجأته لعروسين بحضور حفل زفافهما بدون علمهما، وتسببت مفاجأته في إصابة العروسين بالذهول والتأثر الشديد من المفاجأة ولم يتمالكا دموعهما، وكشف تامر حسني كواليس تحضير المفاجأة وقال:" نادين وديڤيد فرح، غنيت فيه النهاردة في امريكا لوس انجلوس، حقيقي كان من اجمل الأفراح عشان الجميل ان والدة العريس كانت متفقه معايا وعاملة مفاجأه ليهم منغير ما يعرفوا وفهمتهم اني مش هاجي ومش فاضي".

 

تامر حسني يتلقى الإشادات بسبب موقف مؤثر مع عروسين

وتابع تامر حسني:" هما اصلاً كانوا حاطين اغنيتي ميحرمنيش منك لرقصتهم الاولى ومكانوش متخيلين اني موجود لحد ما دخلت فاجئتهم وزي ما انتوا شايفين فرحتهم جميلة قد ايه، وفعلاً غاليه عندي اوي، عايز اقولهم حبكم ليا اثر فيا اوي طول الفرح وانا كمان حبيتكم جداً انتوا وكل ضيوفكم اللي بيحبوكوا بجد شكراً للي نظموا الخطة الجميلة دي اولهم والدة العريس الجميلى"، وتلقى تامر حسني الإشادات بسبب موقفه المؤثر مع العروسين ومفاجأته المميزة لهما.

تامر حسني يغني لذوي الهمم في أحدث أعماله

وعلى الجانب الفني، طرح الفنان تامر حسني أحدث أعماله الغنائية في كليب "بكرا التاريخ يعرفني"، والتي أهداها لذوي الهمم، وعلق تامر حسني على فيديو الأغنية وقال:" اغنية بكرا التاريخ يعرفني.. علشان إحنا عارفين إنهم قد التحدي والمسئولية، جمعية رسالة أطلقت مبادرة يوم التحدي في أول جمعة من ديسمبر برعاية وزيرة التضامن الاجتماعي لدعم أبطال التحدي في مشوارهم عشان يقدروا يحققوا كل اللي بيتمنوه.. ادعمهم عشان نخلي حياتهم أفضل".

 

 

 

وكانت شركة "بنش مارك" قد كشفت عن تفاصيل حفل تامر حسني الجديد في موسم الرياض، ليكمل مفاجآت البوليفارد في الرياض، ونشرت الشركة صورة بوستر حفل تامر حسني على انستقرام، وشوقت الجمهور وذكرت:" ‏جاهزين نولعها.. مع نجم الجيل تامر حسني في بوليفارد رياض سيتي، يوم الخميس  ١١ نوفمبر"، وكشفت الشركة بعد ذلك عن نفاد التذاكر للجمهور بعد ساعات من طرحها.