منتخب مصر يطير إلى أنجولا 10 نوفمبر

مصر,رمضان,صلاح,الجمعة,أحمد حسن,رمضان صبحي,زيزو,يوم,نيجيريا,عبد الله السعيد,محمد النني,اليوم,العالم,منتخب مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

في هذا الموعد.. منتخب مصر يطير إلى أنجولا

الشورى

يتوجه منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش إلى انجولا يوم 10 نوفمبر الجاري على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض المباراة المرتقبة بين المنتخبين يوم 12 من نفس الشهر في تصفيات كأس العالم 2022.

 

ويعلن منتخب مصر قائمته النهائية لمباراتي أنجولا والجابون اليوم بعد انتهاء مباراة القمة بين الأهلى والزمالك في الأسبوع الثالث من عمر الدورى العام، حيث فضل كيروش منح لاعبي القطبين راحة 24 ساعة قبل انطلاق المعسكر.

 

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراتي أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم حتى يحسن موقعه فى تصنيف الفيفا قبل سحب قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم، حيث يسعى لدخول قائمة الخمسة الكبار على حساب نيجيريا.

 

ورفض كيروش إعلان قائمة المحترفين في وقت سابق كما كان معتادا، وفضل إعلان القائمة كاملة عقب مباراة القمة بين الأهلى والزمالك التي أقيمت أمس الجمعة في الأسبوع الثالث من عمر الدورى العام.

 

ومن المقرر أن تتضمن قائمة المنتخب كل من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي، الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش" وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف ، الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحى ،الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش، الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد، بينما تسود حالة من الغموض حول مصير باهر المحمدى لاعب الاسماعيلى حيث يتحفظ الجهاز الفني على ضمه لتراجع مستواه.