كشفت قناة عبرية اليوم الثلاثاء النقاب عن إطلا جيش الاحتلال الإسرائيليلصافرات الإنذار في جميع أنحاء البلاد.و

الداخلية,يوم,هجوم,إيران,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

صافرات الإنذار تدوي في إسرائيل بسبب إيران.. اعرف التفاصيل

الشورى

كشفت قناة عبرية، اليوم الثلاثاء، النقاب عن إطلا جيش الاحتلال الإسرائيلي لصافرات الإنذار في جميع أنحاء البلاد.

وفقا لهيئة البث الإسرائيلية، فأن صافرات الإنذار ستدوي، غدا الأربعاء، في جميع أنحاء البلاد، ضمن تدريبات عسكرية لهيئة الطوارئ الوطنية الإسرائيلية في سياق المناورات الشاملة والمهمة التي تأتي تحت عنوان "نقطة تحول".

ويشارك في مناورة "نقطة تحول" وحدات الجبهة الداخلية نفسها، بمشاركة جيش الاحتلال الإسرائيلي، وكثير من الوزارات والهيئات الحكومية، وهي المناورة التي تستمر حتى يوم الخميس المقبل، بهدف الاستعداد هجوم خارجي، بعد تهديد إيران بقصف إسرائيل.

ونقلت القناة العبرية، نقلا عن يورام لاردو، رئيس سلطة الطوارئ الوطنية الإسرائيلية، ان إطلاق صافرات الإنذار في أنحاء بلاده يأتي في سياق مناورات الطوارئ الوطنية، ضمن أطر المناورات العسكرية الإسرائيلية التي تجرى بمشاركة قوات الجبهة الداخلية ووحدات الطوارئ الوطنية والجيش الإسرائيلي نفسه، والتي تحاكي وقوع حرب متعددة الجبهات على الداخل الإسرائيلي.

وأكد رئيس سلطة الطوارئ الإسرائيلية أن المواطن الإسرائيلي سيتدرب، غدا الأربعاء، على كيفية الدخول إلى مناطق محصنة، بهدف محاكاة أي هجوم خارجي على الداخل الإسرائيلي، فضلا عن مواجهة حالات التطرف من الداخل، ويقصد بها من العرب الفلسطينيين.