التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الثلاثاء عددا من طلاب مدرسة NIS الواقعة بغرب بورسعيد وذل

الثلاثاء,المشروعات القومية,الدنمارك,مصر,طلاب,طالب,عمرو,التجارة,التنمية,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ بورسعيد يلتقي وفدا من الطلاب الدنماركيين وطلاب مدرسة نيس

جانب من اللقاء  الشورى
جانب من اللقاء

التقى اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الثلاثاء ، عددا من طلاب مدرسة NIS الواقعة بغرب بورسعيد ، وذلك فى إطار زيارة عدد 70 طالب وطالبة من دولة الدنمارك لمحافظة بورسعيد للتعرف على المشروعات القومية والتنموية المقامة مؤخرا ، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة ، والدكتورة نيرمين اسماعيل رئيس مجلس إدارة و مالكة مجموعة مدارس د. نرمين إسماعيل NIS .

وفى بداية اللقاء ، رحب محافظ بورسعيد بالطلاب الحضور من مصر ودولة الدنمارك ، مؤكدا أن هناك ارتباط كبير بين محافظة بورسعيد ودولة الدنمارك ، وذلك من خلال التجارة ومرور السفن عبر قناة السويس ، مؤكدا أن بورسعيد مؤهلة للتجارة العالمية بعد الطفرة التى حققتها مؤخرا فى كافة المجالات 

وأشار المحافظ خلال اللقاء ، لأهمية المدارس والنهضة التعليمية ، والتى تعد أساس تعمير وبناء البلدان وتنشئة الأجيال القائمة على بناء المستقبل ، مستعرضا الطفرة الصناعية والمشروعات القومية والتنموية الحديثة ببورسعيد والتى جعلت منها قاطرة التنمية لمصر .

ومن جانبها ، وجهت الدكتورة نيرمين اسماعيل الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال ، مؤكدة على فخرها بالتنمية والإنجازات التى شهدتها محافظة بورسعيد ، وخلال اللقاء تم عرض فيليمين تسجيلين عن إنجازات بورسعيد خلال الآونة الأخيرة ، كما شهد نهاية اللقاء تبادل الدروع بين اللواء عادل الغضبان ، والدكتورة نيرمين اسماعيل .

يذكر أن محافظة بورسعيد ستنظم جولة موسعة لطلاب مدرسة NIS بمشاركة عددا من الطلاب الدنماركيين ، للتعرف على المشروعات التنموية والخدمية فى كافة المجالات ببورسعيد .