أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في واقعة ذبح شاب وإصابة إثنين آخرين في الطريق العام بالإسماعيلية وقد انتق

فيس بوك,مواقع التواصل,الداخلية,رجال,ضبط,النائب العام,عاجل,شاب,النيابة,سلاح

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نكشف القصة الكاملة في واقعة ذبح شاب بالإسماعيلية على يد صديقه

الشورى

أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في واقعة ذبح شاب وإصابة إثنينِ آخرَينِ في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمان، وستعلن النيابة العامة عما ستؤول إليه التحقيقات لاحقًا.

انتشرت عدد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يوثق لحظة واقعة ذبح شاب لجارة وقطع رأس والتمثيل بها داخل منطقة تقاطع شارعي طنطا والبحري  بالإسماعيلية وسط ذهول المارة وصراخ وعويل السيدات.

وظهر خلال الفيديوهات التي وثّقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي قيام المتهم برفع سلاح أبيض سطين وانهال على رقيبة الضحية عدة مرات حتى فصل  الرقبة عن الجسد، وحمل داخل كيس بلاستيكي وسط محاولات من المارة لثنية عن ذلك.

واستغاث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد التقاطهم فيديوهات توثق واقعة ذبح شاب وقيامه بحمل سلاح سكين  يقطر منها الدماء ويتجول داخل الشارع، وأبلغ الأهالي قوات الأمن بمحافظة الإسماعلية التي وصلت إلى مكان الحادث.

انتقل رجال الأمن محل واقعة ذبح شاب على يد آخر بالإسماعلية وبالفحص تبين أن المتهم كان يعمل بمحل موبيليا خاص لشقيق المجني عليه، وتم فرض كردون أمني واتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

 وبيّن الفحص الأمني في واقعة ذبح شاب، أن المتهم  يدعى محمد الصادق من منطقة البلابسة بالإسماعيلية، كان يعمل في محل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

وكشف التحريات الأولية أن المتهم ارتكب واقعة ذبح الشاب وقطع رأسه تحت تأثير المخدر، حيث كان المتهم  يتعاطى لمخدر الشابو.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهم في واقعة ذبح شاب وقطع رأسه والتمثيل بجثمانه داخل شارع طنطا بمحافظة الإسماعلية، حيث تبيّن أن المتهم مهتز نفسيًا، وسبق احتجازه بإحدى المصحات للعلاجية من الإدمان، حيث تعدى الجاني بساطور على بائع سمك وانهال على رقبته بعدة ضربات حتى فُصِلَت عن جسده وحملها وكان يهذي بكلمات غير مفهومة.

وتبينت الاعترافات الأولية أن المتهم في واقعة ذبح شاب، استطرد قائلًا: «قتلت صاحب عمري ومحستش بنفسي وأنا بقطعها، ولو رجع بيا الزمن هعمل كده تاني».

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الشهود في واقعة ذبح شاب على يد آخر والتمثيل بجثته، حيث أكد شهود العيان ملابسات ارتكاب المتهم لجريمته البشعة.