أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في واقعة مقتل مجني عليه وإصابة اثنين آخرين في الطريق العام بالإسماعيلية و

الإسماعيلية,عاجل,المواطنين,النائب العام,شاب,النيابة,عاطل,مقتل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة ذبح شاب بالإسماعيلية

الشورى

أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في واقعة مقتل مجني عليه وإصابة اثنينِ آخرَينِ في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمان، وستعلن النيابة العامة عما ستؤول إليه التحقيقات.

كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، فور وصولها وبحوزته الأسلحة المستخدمة في الواقعة، سنجة، وعثرت على الرأس البشرية للمجني عليه، كما تم نقل جثمان الضحية إلى المستشفى.

تحريات أجهزة الأمن المبدئية توصلت إلى أن المتهم عاطل عن العمل، والمجني عليه يدعى محمد الصادق يعمل بائعا للسمك من منطقة البلابسة، كما أفادت المعلومات الأولية أن الجريمة دافعها الانتقام للشرف

تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، بلاغا يفيد بذبح شاب على يد آخر بسبب وجود خلافات بينهما، وعلى الفور انتقل على رأس عدد من قيادات الأمن إلى موقع جريمة الإسماعيلية الذي لم يستغرق 5 دقائق حيث تبين أن المتهم بيت النية لارتكاب جريمته وأثناء معاتبته أخرج سلاحا أبيض وأجهز عليه.

وجرى تشكيل فريق بحث مكبر، استجوب شهود العيان وجمع معلومات عن الحادث، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق.