أعلنت شركة النيل للإنتاج الإذاعي الفائز بمسابقة ميوزيك ستار والتي انطلقت خلال الفترة الماضية بمشاركة 24 متس

أغاني,النيل,يوتيوب,مسابقة

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 13:55
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

في وجود بهجت قمر وخليل وتوما.. «أيمن حلمي» يتوج بلقب «ميوزيك ستار» (صور)

الشورى

أعلنت شركة النيل للإنتاج الإذاعي الفائز بمسابقة «ميوزيك ستار»، والتي انطلقت خلال الفترة الماضية بمشاركة 24 متسابقا، ليتوج في النهاية المتسابق (أيمن حلمي) بعد منافسة قوية مع باقي المتسابقين في التصفيات النهائية.

ووصل لنهائي مسابقة «ميوزيك ستار» 10 متسابقين، ودخلوا مرحلة التصفيات بينهم، حيث تم تقييمهم أمام لجنة التحكيم المكونة من الموزع الموسيقي توما، والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وياسر خليل مدير «نجوم ريكوردز».

ونجح في الوصول للتصفيات قبل النهائية كل من، أحمد شوقي، وآية المصري، وأيمن حلمي، ودعاء سمير، وإيهاب صفوت، إسلام حسين، وجان نسيم، وكريم ضرغام، ورانيا فؤاد، وسلمي سيد.

ومع اشتعال المنافسة وصل للتصفية النهائية 3 متسابقين وهم، آيه المصري، وكريم ضرغام وأيمن حلمي، لتستقر لجنة التحكيم في النهاية على فوز أيمن حلمي بلقب «ميوزيك ستار».

وقدم المتسابقون على مدار منافسات المسابقة عدة أغاني ونشرت فيديوهاتهم على قناة “على كيفك” على منصة “يوتيوب”، والتي حققت مشاهدات كبيرة.

ويعد هدف برنامج “ميوزيك ستار” هو البحث عن المواهب الغنائية الشابة والمميزة، وبدأت المسابقة بالمنافسة بين 24 متسابقا حتى وصلوا إلى 10 متسابقين في التصفية النهائية، على أن يحصل الفائز على حق إنتاج إحدى أغنياته من خلال شركة النيل للإنتاج الإذاعي بهدف مساندته ودعمه في بداية مشواره الفني، وتشجيعهم من أجل وضعهم على بداية المسار الفني الصحيح.