نجح الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز على فيوتشر 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم باستاد الإسكندرية ضمن

اليوم,الإسكندرية,الاتحاد السكندري

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الاتحاد السكندري يفوز على فيوتشر 3-2 في الدوري

الاتحاد السكندري وفيوتشر  الشورى
الاتحاد السكندري وفيوتشر

 

نجح الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز على فيوتشر 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

بدأ اللقاء بضغط هجومي من قبل لاعبي الاتحاد السكندري حتى تمكن  أجوستينو مابولولو من إحراز هدف التقدم مبكراً.

 

وتمكن  أجوستينو مابولولو  من إحراز هدف تقدم الاتحاد السكندري في الدقيقة الثامنة من خلال سيطرة سعيدو سيمبوري على الكرة داخل منطقة الجزاء ثم مررها لمابولولو الذي سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 42 أحرز أحمد رفعت هدف تعادل فيوتشر من خلال ركلة حرة غير مباشرة من على حدود الجزاء سدد أحمد رفعت الكرة بشكل رائع بعد تهيئة عمر فتحي الكرة له لتمر الكرة من فوق الحائط البشري وتسكن الشباك

ومع انطلاق احداث الشوط الثاني تمكن أحمد رفعت من إحراز الهدف الثاني في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 47 من خلال تمريرة بينية من منتصف الملعب  من مروان محسن لينفرد على أثرها أحمد رفعت بالحارس محمد عبد المنصف ثم سدد رفعت الكرة على يسار عبد المنصف وتسن الشباك.

وتمكن الاتحاد السكندري من العودة سريعا وإحراز هدف التعادل في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب داميون لوي من خلال  تمريرة طويلة من  أحمد نبيل مانجا أرسل لتصل داخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة لقابلها داميون لوي برأسية من على القائم الثاني لتمر الكرة داخل المرمى على يسار جنش.

وفي الدقيقة 55 حصل الاتحاد السكندري على ركلة جزاء عقب عرقلة خالد الغندور داخل منطقة الجزاء من محمود جنش حارس مرمي فيوتشر ويتمكن أجوستينو مابولولو  من تسجيلها ويعلن تقدم الاتحاد السكندري 3-2 .

وفي الدقيقة 88 أهدر كريم الديب ركلة جزاء لصالح الإتحاد السكندري  عقب تمكن محمود جنش من التصدي لها .

وبهذه النتيجة تواجد الاتحاد السكندري في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط بينما تواجد فيوتشر في المركز السابع برصيد 3 نقاط.