نشرت الإعلامية مى البحيري صوراجديدا لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ظهرت خلا

مريم,وزارة الصحة,الصحة,يسرا,الجونة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بإطلالة ساحرة.. مي البحيري تخطف قلوب متابعيها من الجونة (صور)

الشورى

نشرت الإعلامية مى البحيري صورا جديدا لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت خلالها بإطلالة ساحرة من مهرجان الجونة. 

 

وظهرت “مي” بفستان باللون الأسود وأخر باللون الأبيض والموف مع فتحة من الجنب، وظهرت بتسريحة شعر منسدل وحر برقة ودلال، مع مكياج ناعم وبسيط. 

 

وأعلن مهرجان الجونة، عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي أنتهت مؤخرا فى ٢٢ من شهر أكتوبر الجارى، وكان أبرزهم النجمة يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارقلطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسنبدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

 

 وتواجد ايضا كلا من النجوم و الفنانين داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراءجبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير، سيد رجب، هاني رمزي،أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود، باسلالخياط هدي الإتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايانالسيد وآخرون.

وأشار انتشال التميمي، في تصريحات صحفية، أنه تم الالتزام بتعليمات وزارة الصحة في هذا المهرجان وكافة الإجراءات الأحترازية. 

 

فيما أكد المخرج أمير رمسيس، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، أن هذا العام في وضع أفضل من حيث الاستعدادات لمهرجان الجونة، مشيرا إلى أن الصناع والموزعين والمنتجين زادت ثقتهم في المهرجان.