علق النجم المصري محمد صلاح على الفوز الكبير الذي حققه فريق ليفربول اليوم على مانشستر يونايتد في بطولة الدور

الدوري الإنجليزي الممتاز,ليفربول,اليوم,كرة,شبكة,مانشستر يونايتد,محمد صلاح,بداية الموسم,صلاح,الدوري الإنجليزي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ماذا قال محمد صلاح عن الفوز على مانشستر يونايتد بخماسية؟

محمد صلاح  الشورى
محمد صلاح

علّق النجم المصري  محمد صلاح على الفوز الكبير الذي حققه فريق ليفربول اليوم على مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

وترك محمد صلاح بصمته في ملعب الشياطين الحمر، حيث سجل هاتريك، وصنع هدفًا لنابي كيتا افتتح به أهداف اللقاء.

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "إنه شيء عظيم، الفوز بنتيجة 5-0 هنا، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لكننا نجحنا في لعب كرة القدم بطريقتنا، مما جعل الأمر أسهل".

وأضاف: "لقد سيطرنا على المباراة ودخلنا بقوة منذ البداية، كان علينا التركيز بنسبة 100 %، حاولنا أن نلعب كرة القدم بطريقتنا وأعتقد أننا نجحنا في ذلك، كنا جاهزين من الناحية الذهنية".

وواصل: "أردنا الاستحواذ واختراق دفاعات مانشستر يونايتد وفعلنا ذلك، طالما استمر الفريق في الفوز، فأنا سعيد، أكون سعيدًا بتسجيل الأهداف وكذلك بصناعتها وكوني صانع ألعاب لزملائي، الهدف الأول كنت أستطيع أن أذهب بمفردي (يسجل بنفسه) ولكنني منحت الكرة لـ نابي كيتا".

وأردف: "فزنا بالدوري الإنجليزي منذ عامين، لذا نحن نعرف ما يتطلبه الأمر، منذ بداية الموسم نحاول الفوز في كل مباراة، يحتاج فريق مثل ليفربول إلى اللعب من أجل كل شيء، نركز في أذهاننا على المباراة التالية".

وتابع: "بين شوطي المباراة قلنا إننا بحاجة إلى الاستمرار ومواصلة تسجيل الأهداف، لقد بذلنا قصارى جهدنا للفوز بالمباراة، كنا نعلم أنها ستكون صعبة".