ساعات قليلة تفصلنا عن القمة المثيرة بين مانشستر يونايتد وليفربول بالجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإن

صلاح,الدوري الإنجليزي,رونالدو,محمد صلاح,الأولى,روما,ريال مدريد,مانشستر يونايتد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

من يحسم الصراع الثنائي بين صلاح ورونالدو؟

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

ساعات قليلة تفصلنا عن القمة المثيرة بين مانشستر يونايتد وليفربول، بالجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، إلا أن هذه الموقعة تشهد صراعا من نوع خاص بين المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو، فمن يفرض سيطرته؟.

وتنطلق موقعة مانشستر يونايتد وليفربول المقرر إقامتها على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، مساء الأحد، حيث يحتل رفاق صلاح المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، فيما يأتي زملاء رونالدو في الترتيب السادس بفارق 4 نقاط عن الريدز.

صراعات رونالدو وصلاح

وسبق للنجمين صلاح ورونالدو أن تواجها في 4 مباريات سابقة، شهدت تفوق البرتغالي في جميعهم، بل وأكد الدون تفوقه بتسجيل 4 أهداف تحت أنظار صلاح، الذي اكتفى بتسجيل هدف واحد في مبارياته التنافسية مع "الدون"، سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية المختلفة.

وتحتضن الملاعب الإنجليزية لأول مرة صراع صلاح ورونالدو، الذي عاد إلى ناديه مانشستر يونايتد في الصيف الماضي بعد غياب 12 عاما عن فترته الأولى في مسرح الأحلام بين عامي 2003 و2009.

وخاض المصري أول مبارياته ضد رونالدو، بقميص روما الإيطالي في فبراير 2016، حيث التقى فريق "الذئاب" مع ريال مدريد الإسباني، فريق رونالدو السابق، بدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن رونالدو من مساعدة فريقه السابق ريال مدريد في التغلب ذهابا وإيابا على رفاق صلاح بنفس النتيجة "2-1"، حيث سجل النجم البرتغالي هدفا، بينما غاب المصري عن التسجيل.