عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الأحد لقاءا موسعا بأئمة مساجد بورسعيد في إطار التواصل المست

اليوم,الصحة,وزارة الأوقاف,كورونا,المساجد,الوعي,المواطنين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ بورسعيد يلتقي أئمة المساجد ببورسعيد ويؤكد أهمية توعية الشباب بمختلف الموضوعات المجتمعية

الشورى

 

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد ، لقاءًا موسعًا بأئمة مساجد بورسعيد، في إطار التواصل المستمر بين المحافظ و والأوقاف ببورسعيد ، جاء ذلك بحضور الدكتور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد .

وأكد " محافظ بورسعيد " على أهمية الاستمرار فى تطبيق  الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا  ، موجها بالإسراع في تطعيم جميع العاملين بالأوقاف ببورىسعيد حرصا على السلامة العامة، مؤكدا على أن الفترة الحالية تتطلب مزيدا من الوعي والالتزام بما يحقق الصحة والسلامة العامة لكافة المواطنين.

ووجه "المحافظ " أئمة المساجد بالعمل على توعية المصليين خلال الخطاب الدينى بجميع القضايا المجتمعية ، ودعم جهود الأجهزة التنفيذية التى تعمل فى كافة الاتجاهات ، لافتا لأهمية مواكبة التطور المجتمعى وتقديم الخطاب الدينى بشكل ميسر يحقق أهدافه التوعوية ، موضحا أهمية التواصل مع فئة الشباب وتوعيتهم بالقضايا المجتمعية المختلفة ، لافتا إلى تقديم كافة الدعم لمديرية الأوقاف بالمحافظة .

ومن جانبهم ، وجه أئمة المساجد الشكر لمحافظ بورسعيد على عقد اللقاءات المثمرة بشكل مستمر و تبادل الآراء فى العديد من الموضوعات المجتمعية .