أمرت جهات التحقيق بالصف بسرعة ضبط وإحضار متهمين هاربين في واقعة مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة في تبادل لإطل

شرطة,سيناء,ضبط,الداخلية,مصرع,الجيزة,النيابة,الأمن العام,متهمين

الثلاثاء 19 مارس 2024 - 07:00
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بعد مقتل أكبر تاجر هيروين وضبط ترسانة أسلحة وجرينوف..الأمن يلاحق هاربين من معركة الصف

الشورى

أمرت جهات التحقيق  بالصف، بسرعة ضبط وإحضار متهمين هاربين، في واقعة مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن.

وكشفت التحقيقات أن المتهم أعد كمية كبيرة من مخدر الهيروين لترويجها كما حاز أسلحة نارية وذخائر حرزتها قوات الأمن عقب مصرعه بعد معركة ومبادرته بأطلاق النيران صوب قوات الضبط، كما قررت النيابة استدعاء قوة الضبط لسماع اقوالهم حول الواقعة. كان لقى أحد العناصر الاجرامية شديد الخطورة مصرعه فى تبادل اطلاق النار مع قوات الامن العام بالصف فى الجيزة.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام  بمشاركة مديرية أمن الجيزة تواجد عدد من العناصر الإجرامية من محافظة شمال سيناء بالقرب من الطريق الدولي بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، وقيامهم ببيع المواد المخدرة علانية مستخدمين أسلحة نارية.

ضبط وإحضار متهمين معركة الصف

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة من استهدافهم حال استقلالهم 3 دراجات نارية  سيارة ربع نقل، ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم القوات بالمثل حتى تم إسكات مصدر إطلاق النيران، وأسفر ذلك عن مصرع أحد العناصر الإجرامية قائد السيارة. وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على 3 رشاش جرينوف و6 بنادق آلية ومن الطلقات النارية،  و3 كجم من مخدر الهيروين، وضبط مبلغ مالي و13 هاتف محمول، و6 ميزان حساس. تم اتخاذ الإجراءات القانونية وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية متجري المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.