قررت جهات التحقيق حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي وكانت البداي

الجيزة,شاب,النيابة,متهمين,شرطة,بولاق الدكرور,الأموال العامة,الداخلية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حبس شخص 4 أيام بتهمة الاتجار في العملات الأجنبية ببولاق الدكرور

الشورى

قررت جهات التحقيق، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على أحد الأشخاص، لاتهامه بالاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، وحرر محضر بالواقعة.

وتبين من تحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، قيام أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول، له معلومات جنائية ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، بمزاولة نشاط غير مشروع في الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية بالمخالفة للقانون، ويتخذ من دائرة قسم شرطة عابدين مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

من ناحية أخرى أمرت جهات التحقيق في الجيزة، بسرعة إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بتشريح جثة الشاب أحمد.ش بعدما لقي مصرعه على يد 4 متهمين ببولاق الدكرور، وتقديمه إلى جهات التحقيق؛ لاستكمال تحقيقاتها حول الواقعة.

كما اعترف 4 متهمين بقتل شاب بإطلاق النار عليه في بولاق الدكرور، بأنهم ارتكبوا الجريمة بسبب خلافات سابقة بينهم، حيث انتهزوا فرصة جلوسه بصحبة أصدقائه بالشارع بمنطقة صفط اللبن، وأطلقوا النار عليه وفروا هاربين بواسطة توك توك. وأرشد المتهمون عن الأسلحة النارية المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وذكروا أنه حدثت مشاجرة سابقة بين المجني عليه وأفراد عائلته، والمتهمين وأفراد من عائلتهم، حيث تجمعهم الجيرة بمنطقة صفط اللبن، بالإضافة إلى أن الخلافات شهدت تشاجرهم سابقا ووقوع إصابات بين الطرفين. نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القبض على 4 أشخاص متهمين بقتل شاب، بإطلاق النار عليه في بولاق الدكرور، بسبب خلافات سابقة بينهم، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.