قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت ببراءة نجلي المنتج أحمد السبكي من تهمة حيازة مواد مخدرة بدائرة قسم قصر

النيابة,محكمة,فيلم,رجال,اليوم,النيل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

براءة نجلي المنتج أحمد السبكي من تهمة حيازة المواد المخدرة بقصر النيل

الشورى

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، ببراءة نجلي المنتج أحمد السبكي من تهمة حيازة مواد مخدرة، بدائرة قسم قصر النيل. كانت محكمة جنايات القاهرة، قضت سابقا بالسجن غيابيًا بالمشدد 15 سنة، للمتهمين بتهمة حيازة مخدرات، وتغريم كل منهما 50 ألف جنيه، ووضعهما تحت المراقبة لمدة 5 سنوات. 

وأنكر المتهمان أمام النيابة حيازتهما للمضبوطات، وقالا إنهما كانا بحفل زفاف في أحد الفنادق، وكانت قوة من رجال الشرطة استوقفت نجلي المنتج الفني أحمد السبكي في أحد الأكمنة في أثناء عودتهما من حفل زفاف، وبتفتيش السيارة التي يستقلانها عثرت القوات على عدة لفافات من مخدر الهيروين، وتم تحريز المضبوطات والتحفظ عليهما، وعرضهما على النيابة التي تولت التحقيق بالقضية.

 من ناحية أخرى، أصدرت محكمة جنح الدقي، قرارًا بحبس المنتج أحمد السبكي 6 أشهر غيابيًا، وتغريمه 10 آلاف جنيه، وكفالة 5 آلاف، بسبب تشويه سمعة إحدى السيدات بـ فيلم الفرح دون إذنها، حيث ظهرت بأكثر من مشهد خلف الفنان الراحل محمود الجندي.

كانت "ج.ع" أقامت دعوى ضد المنتج أحمد السبكي، حملت رقم 21104 لسنة 2021، تتهمه فيها بتشويه سمعتها وصورتها، والزج بها في أحد المشاهد بفيلم الفرح.