ظهرت الفنانةشيرين رضا بإطلالة جذابة خلال حضزره حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الذي انطل

يسرا,أحداث,الجونة,تصوير,فيلم,مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شرين رضا: يسرا هي الوحيدة التي أحب تكريمها في مهرجان الجونة

الشورى

ظهرت الفنانة شيرين رضا بإطلالة جذابة، خلال حضزره حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته منذ قليل بحضور عدد كبير من نجوم الفن فى مصر والوطن العربي.

وقالت شيرين رضا، خلال لقاء تلفزيوني فى برنامج on على هامش فعاليات المهرجان، أن أحداث فيلمها الجديد "قمر 14" تتكون من خمس قصص وتدور أحداث الفيلم حول الحب وكوارث التي تحدث بسبب الحب.

وعن سؤالها إذا اختارت نجمة تكرمها في مهرجان الجونة السينمائي، قالت شيرين رضا: بالتأكيد هختار يسرا بس هي الوحيدة اللي أحب أكرمها.

وعن جديد أعمالها الفنية، أضافت شيرين رضا أنها تواصل تصوير فيلم تحت تهديد السلاح خلال الفترة الحالية، حيث استمر التصوير أكثر من 7 شهور والمقرر انتهاء العمل خلال الفترة المقبلة.

وأعلن مهرجان الجونة، عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي تنطلق اليوم، الخميس، وتنتهي ٢٢ من نفس الشهر، أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.