علق خالد بيومي الخبير الكروى على الانتقادات الموجهة مؤخرا إلى أداء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بقميص منتخب

ليفربول,العالم,منتخب مصر,ليبيا,محمد صلاح,مصر,صلاح,الجمعة,حسام البدري

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

خالد بيومي يعدد أسباب الأداء الباهت لـ"محمد صلاح" مع المنتخب

الشورى

علق خالد بيومي الخبير الكروى على الانتقادات الموجهة مؤخرا إلى أداء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بقميص منتخب مصر الوطنى فى تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

وتغلب منتخب مصر الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على نظيره منتخب ليبيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية أحرزه عمر مرموش.

ويلتقى منتخب مصر الوطنى نظيره الليبي للمرة الثانية غدا الاثنين فى إطار تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

وقال خالد بيومي عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

"صلاح له كل العذر هو يحاول يسعى ويجتهد  للارتقاء والظهور لكن العوامل المساعدة محدودة  خارجة عن مستواه الحقيقي  وإمكانيته العظيمة في ليفربول وفي أعظم دوري في العالم أمام منافسين كبار فلابد وعلينا أن نرتقي بالعناصر المحيطة قبل أن ننتقد صلاح".

أضاف خالد بيومي: كم عدد المدربين التي تغيرت علي المنتخب في السنوات الأخيرة بعد كوبر . اجيري . حسام البدري . كيروش . كل منهم له فكره وأسلوبه.

تابع خالد بيومي: انما هناك البرتغالي سانتوس الارجنتيني سكالوني السنغالي سيسيه الجزائري بالماضي والفرنسي ديشامب مستقرين اعتقد انها تصب في مصلحة نجوم منتخباتهم.

استطرد خالد بيومي: وجهة نظري صلاح يتعرض لنقد غير بناء وغير مبني علي دارسة حقيقية  لكل عوامل النجاح وثبات الأداء مع المنتخب علينا توفير كل سبل النجاح التي يتعامل ويشعر بها النجم  مع منتخبه قبل ان ننتقد افضل لاعب في العالم.

وأصبح كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، على موعد مع كتابة تاريخ جديد مع المنتخب الوطني عقب تحقيق الفوز على منتخب ليبيا وتصدر مجموعته بـ7 نقاط، يليه المنتخب الليبى بـ6 نقاط، ثم أنجولا بـ3 نقاط، وأخيرًا الجابون بنقطة واحدة فقط.