وجه الأمير ويليام دوق كامبريدج دعوة إلى محمد صلاح نجم نادي ليفربول وقائد المنتخب المصري إلى جانب عدد من أهم ا

كرة,يوم,الأولى,الأردن,محمد صلاح,صلاح,الأرض,العالم,ليفربول

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأمير ويليام يدعو محمد صلاح لحضور حفل جائزة "إرتشوت" العالمية

صلاح والأمير ويليام  الشورى
صلاح والأمير ويليام

وجه الأمير ويليام دوق كامبريدج، دعوة إلى محمد صلاح نجم نادي ليفربول وقائد المنتخب المصري إلى جانب عدد من أهم المشاهير في العالم  لحضور حفل جائزة "إرثشوت" الذي يقام للمرة الأولى في 17 أكتوبر الجاري بالعاصمة البريطانية لندن

وحسب مجلة "بيبول"، من المقرر أن يقام الحفل لتوزيع عدد من الجوائز بينها جائزة "إيرثشوت"، وهي جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغير المناخ، وتقدم للحلول المبتكرة لإصلاح كوكب الأرض.

ويجرى اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 ترشيحا من جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن خمسة فائزين في الحفل يوم 17 أكتوبر، على أن يحصل كل منهم على مليون جنيه إسترليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية.

 

يختار الأمير ويليام والملكة رانيا ملكة الأردن والمطربة الكولومبية شاكيرا، والممثلة الأسترالية كيت بلانشيت ونجم الكرة البرازيلي داني ألفيس والدبلوماسية البيئية كريستيانا فيجيريس، المرشحين الخمسة الفائزين.

 

ويشار إلى أنه محمد صلاح هو لاعب كرة القدم الوحيد الذي وجهت إليه دعوة، إظهاراً لمدى التقدير الذي يناله النجم المصري الذي يلعب دوراً ملهمًا للشباب والأطفال في الشرق الأوسط.