صرح بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتقديم كل التسهيلات والدعم ل

الرئيس السيسي,الرئيس عبد الفتاح السيسي،,الإمارات,رانيا المشاط,هالة السعيد,وزيرة التخطيط,الأولى,مصر,الحكومة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

السيسي يوجه بتقديم جميع التسهيلات والدعم لعارضي معرض تراثنا وتذليل أي عقبات تواجه أنشطتهم

الشورى

صرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بتقديم كل التسهيلات والدعم لعارضي معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية وتذليل أي عقبات تواجه أنشطتهم.

الرئيس السيسي وبعض من وزراء الحكومة داخل معرض تراثنا 

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، والذي يعقد في دورته الثالثة بمشاركة 1500 عارض.

وتفقد الرئيس السيسي رئيس الجمهورية، جناح دولة الإمارات ممثلة في غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة خلال المشاركة في معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية المقام بالقاهرة في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والذي يقام خلال الفترة 9 – 15 أكتوبر بمركز مصر للمعارض الدولية.

الرئيس السيسي وبعض من وزراء الحكومة داخل معرض تراثنا 

ومن جانبه أكد محمد علي مصبح النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة رأس الخيمة، أن الغرفة تشارك للمرة الأولى في معرض تراثنا الذي ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغير في جمهورية مصر العربية، في إطار تعزيز التعاون والروابط التجارية والثقافية المشتركة بين البلدين، وتستهدف المشاركة استعراض مشاريع مؤسسة سعود لتنمية مشاريع الشباب، حيث يتعرف خلالها الزائرون على المنتجات التراثية لأكثر من 100 عارض إماراتي.

الرئيس السيسي وبعض من وزراء الحكومة داخل معرض تراثنا 

وأشار السيسي إلى أن معرض تراثنا يهدف إلى  فتح أسواق جديدة أمام أصحاب هذه المشاريع من الشباب الإماراتي، ومساعدتهم على فتح أسواق جديدة لتسويق منتجاتهم، وتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين مصنعي الحرف اليدوية والتراثية على المستويين الإقليمي والدولي بالخارج، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.