انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وليبيا بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب برج العرب ضمن مب

قطر,مميزة,العالم,منتخب مصر,الفراعنة,مصر,ليبيا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الشوط الأول.. مصر تتعادل سلبيا أمام ليبيا

الشورى

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وليبيا بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر.

وبدأت المباراة بانحسار اللعب في منطقة وسط الملعب، مع محاولات على استياء من منتخب مصر لفرض سيطرته على اللقاء، في ظل التراجع الدفاعي من منتخب ليبيا.

وفي الدقيقة 15، كان عبد الله السعيد، قريبًا من افتتاح التسجيل لمنتخب مصر، قبل أن تصدم تصويبته بمدافعي منتخب ليبيا، لتخرج الكرة إلى الركنية.

كما فشل مصطفى محمد وعبدالله السعيد، في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 18، بعد عرضية مميزة من القائد محمد صلاح، مرت من أمام الثنائي لتخرج إلى خارج الملعب.

وجاءت أولى محاولات منتخب ليبيا في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، والتي أنقذها دفاع الفراعنة إلى ركنية، تصدى لها محمد الشناوي.

وكاد المنتخب الليبي يحرز أولى أهداف المباراة، من تصويبة لاعبه في الدقيقة 40، والتي تصدى لها القائم، متعاطفًا مع الحارس محمد الشناوي.

واستمرت محاولات لاعبي منتخب مصر، في إحراز الهدف الأول حتى الدقائق الأخيرة من الشوط دون جدوى، لينتهي الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي.