وجهت شركة مصر للطيران خطابا عاجلا إلى عملائها المسافرين إلى دولة العراق بأنه من المقرر غلق مطاري بغداد وأرب

مصر,الحكومة,فيروس كورونا,العراق,السياحة,يوم,غلق,2021,كورونا,العالم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بيان عاجل من مصر للطيران يخص المسافرين إلى العراق

مصر للطيران  الشورى
مصر للطيران

وجهت شركة مصر للطيران، خطابا عاجلا إلى عملائها المسافرين إلى دولة العراق، بأنه من المقرر غلق مطاري  بغداد وأربيل إعتبارا من الساعة التاسعة مساء يوم 9 اكتوبر 2021 وحتى الساعة السادسة صباح يوم 11 اكتوبر2021 بتوقيت العراق، في ضوء التعليمات الواردة من السلطات المختصة بدولة العراق.

وناشدت مصر للطيران، عملاءها الذين لديهم حجوزات على رحلات مصر للطيران إلى بغداد وأربيل خلال هذه الفترة ضرورة مراجعة مركز اتصالات مصرللطيران علي رقم 1717 داخل مصر أو مكاتب مصر للطيران ووكلاء السياحة والسفر حول العالم.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

كما يمكن للقادمين مباشرة على متن رحلات مصر للطيران أو الرحلات الأجنبية أو الخاصة، إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط بإجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.