تجاهلت الفنانةجميع الانتقادات والآراء السلبية التي تعرضت لها بعدما كشفت رغبتها في التبرع بأعضائها بعد وفات

فيس بوك,مصر,يوم,الصحة,العالم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إلهام شاهين بعد تعرضها لهجوم حول التبرع بأعضائها: لن ألتفت إلى آراء غبية ضد العلم والدين

الشورى

تجاهلت الفنانة  جميع الانتقادات، والآراء السلبية التي تعرضت لها، بعدما كشفت رغبتها في التبرع بأعضائها بعد وفاتها، كما وصفت تلك الآراء بأنها ضد العلم، والدين، مؤكدة أنها استشارت شيوخ، وأطباء في الأمر وتوصلت إلى أنه أمر مقبول، وانساني.

وكتبت الفنانة إلهام شاهين منشور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: آرائي لخير مصر  وشعبها المحترم  وخير الإنسانية عمومًا.

إلهام شاهين عبر فيس بوك

تبرع إلهام شاهين بأعضائها بعد وفاتها

وتابعت إلهام شاهين مؤكدة أنها تتجاهل كل الآراء السلبية، والانتقادات التي وجهت إليها: ولن ألتفت للآراء الغبية التي هي ضد العلم وضد الدين.

واستعانت إلهام شاهين بقول الله، معقبةً: قال تعالى من أحياها كمن أحيا الناس جميعا.. والدين خُلق لإسعاد البشر وليس لتعاستهم.

إلهام شاهين

وقالت إلهام شاهين إنها استعانت بشيوخ، حتى تتبرع بأعضائها بعد الوفاة، مؤكدة: وكل آراء الشيوخ المستنيرين أن التبرع بالأعضاء بعد الوفاه صدقه جارية… وقانون التبرع بالأعضاء وزراعتها معمول به في كل دول العالم المتحضرة، ولن تكون مصر أقل تحضرًا منهم.

واختتمت إلهام شاهين حديثتها قائلة: ربنا خلق العلم والطب لحماية الإنسان من الألم، والذى يحارب هذه الفكرة أو يسخر منها ربما يحتاج فى يوم إليها فيعرف قيمتها…ربنا يعطى الصحة للجميع ويشفى كل مريض … اللهم آمين.